Barchelona 4 ever
مرحبا بكم زوارنا الكرام في منتديات اشباح برشلونة تقدم كل ماهو جديد ورائع الى محبي برشلونة والتطورات الجديده التى تحدث وايضا يوجد برامج متنوعه فاسرع ايها الزاير في التسجيل باروع منتدىات اشباح برشلونه

Barchelona 4 ever

اجتماعي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكل الزوار والاعضاء الكرام يسرني مشاركاتكم في المنتدى
انت دمرت كل مشترك الي بالمنتدى بمواضيعك .. وستعلن منتديات اشباح برشلونة عن اخبارك بكل ماهو احلى لتبقى معنا باستمرار فاستعدو وتقبلو احلى مرور

شاطر | 
 

 اخبار برشلونه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
suhad barcha
Admin
avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

مُساهمةموضوع: اخبار برشلونه   الأحد سبتمبر 25, 2011 5:04 pm

مازال غوارديولا يسعى لاثبات نفسه أكثر من ذلك ويكتب اسمه بخط من ذهب في تاريخ النادي الكتالوني , وهذه المره يريد ان يتفوق على برشلونة في موسم 50-51 عندما سجل النادي 23 هدفا في أول خمس مباريات , وهذه هي افضل بداية كانت في تاريخ برشلونة أن يسجل النادي 23 هدف في افتتاحية الخمس مباريات الاولى , ولكن غوارديولا يملك رقم أقل من ذلك بفارق هدف حيث ان فريق بيب استطاع من تسجيل 22 هدف الى الان في الخمس مباريات الاولى .

الجدير بالذكر ان برشلونة في موسم 50-51 استقدم اللاعب الاسطوري كوبالا وفي نفس الموسم كذلك شهدت اسبانيا فوز برشلونة على ريال مدريد 7-2 في أرض الكتلان .

لكن الاهداف الخمسة في الاتليتكو مدريد وفياريال وثمانية اوساوسونا لم تشفع لغوارديولا في هذا الموسم على اقل تقدير من تحطيم رقم فريق كوبالا , ولم يكن هذا الفارق الوحيد بين برسا بيب وبرسا 50-51 ففي الموسم الاسطوري لكوبالا وللبرسا استطاع الاول من تسجيل 9 اهداف في اول خمس مباريات اي أن الأرجنتيني ليو ميسي على بعد هدف واحد من رقم كوبالا .


وبالتأكيد فإن غوارديلا يأبى أن يخرج في موسم من المواسم دون تحطيم رقم قياسي فغوارديولا استطاع من تحطيم رقم برسا 50-49 و 50-51 عندما استطاع الفريق الكتالوني في هذان الموسمين من تسجيل 17 هدف في الكامب نو خلال الخمس مباريات الاولى , واستطاع غوارديولا من الانفراد بالرقم القياسي بتسجيل 18 هدف في الكامب نو في الخمس مباريات الاولى .

الارقام الخيالية التي يقدمها بيب لا تعني أنه في وضع جيد , فإن برسا 50-51 قد حل في المركز الرابع بسلم ترتيب الدوري الاسباني , ولكن هذا لايعني أن بيب قد يخرج خال الوفاض هذا الموسم , فهو الذي قد تفوق على برسا 50-51 و 50 -49 بالتسجيل في الكامب نو وكذلك تفوق على نفسه في موسم 2010-2011 عندما أحرز فريقه 9 اهداف في اول خمس مباريات وفي 2009-2010 عندما أحرز فريقه 16 هدف وأحرزوا لقب الدوري .









تياغو والأستمرار بالتألق

تياغو بعد ان تم تصعيدة الى الفريق الأول هذا الموسم ، على غرار ماقدمهُ اللاعب من مستوى طيب ، بالمباريات القلية التي لعبها الموسم الماضي ، والتألق الكبير بالمباريات التحضيرية للفريق في الصيف ، وخاصة في بطولة اودي الودية التي فاز بها اللاعب كأفضل لاعب ولقب الهداف اللاعب تياغو اخذ بالتألق والأنسجام الكبير مع اللاعبين ، وأصبح اللاعب أكثر نضجاً ، غوارديولا منذ زمن ليس بالبعيد اثنى على أداء اللاعب تياغو وأعتبره كالعازف عل البيانو .

اللاعب ابن المازينو ، في كل مباراة يضع الخطوة الصحيحة والأقرب الى التشكيلة الأساسية الى الفريق ، غوارديولا تحدث عن اللاعب الشاب قائلاً : " تياغو لاعب جيد وهو بالنهاية سيكون على المسار الصحيح ، واللاعب دائماً تحت الرقابة من لاعبين الخصوم ومن قبل المشجعين " .

اللاعب تياغوتحدث عن اللعب مع الفريق :" لقد نضجت كلاعب كرة قدم ، وتحسنت في قراءة أرجاء الملعب ، والرجوع الى الخلف للمشاركة مع اللاعبين بالدفاع " ، وعن أشراك اللاعب بالجهة اليمنى من الملعب كما فعل المدرب بمباراة فياريال قال اللاعب : " لاتوجد عندي مشكلة في ذلك ، المهم هو التعلم " .

اللاعب تياغو ، الفوز في كأس الأمم الأوربية تحت عام 21 ، هو العالم الذي لاينسى بتاريخ اللاعب ، بعد أن سجل اللاعب هدف الفوز بالمباراة ، عقد اللاعب مع الفريق الكتلوني يمتد الى عام 2015 ، مع شرط جزائي يبلغ 90 مليون يورو




[center]غياب بويول مازال مستمر
انيستا يعود بعد الإصابة و يتدرب مع المجموعة

اندريس انيستا تدرب الفريق الأول بحضور الرسام " أندريس إنيستا " الذي مارس التدريب مع بقية لزملائه ليدخل في مراحل النهائية من تمام شفائه ، وتدرب الفريق بقيادة المدرب الحكيم " بيب " لأول مرة بعد عودتهم من " مينسك " والذين تدربوا إستعداداً للمواجهة المقبلة أمام صاحب المفاجأت " سبورتنغ خيخون " .

... وقد أجرى " البرسا " تدريبه مع وجود " 17 " لاعب من الفريق الأول ، وكان الخبر المتألق والمهم هو عدة " أنيستا " للتدريب من جديد والذي غاب فترة عن التدرب مع بقية زملائه في لفريق الأاول بسبب إصابته في " تمزق وتر العرقوب " بساقه الأيسر .

ومن جانب آخر ، مازال قائد الأسد " كارلوس بويول " خارج حسابات الفريق بسبب إصابته في مباراة " باتي بوريسوف " ومازال قرار غيابه عن مباراة الأحد مستمر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcha.forumarabia.com
 
اخبار برشلونه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Barchelona 4 ever :: برشلونة :: اخبار برشلونه-
انتقل الى: